النجاح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


التميز والنجاح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر نشاطاً
الـــــــــــــي يــــــــــــــوصل لرقم خمسه هو أو هي ملك اوملكة جمال المنتدى
كـــرسي الاعتــراف " ضروري المرور "
اهدي وردة للعضو الذي تحب
تم افتتاح قسم خاص بشهر رمضان المبارك
الا بذكر الله تطمئن القلــــــــــــــوب
مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين 2012 - 2013 ...موضوع متجدد
جميع طرق حذف المواقع الإباحية من الحاسوب .. أرجوا أن يتم التثبيت للإفادة
كل جديد في أخبار الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين اينباف unpef
اقتراح قسم خاص بالثورة الجزائرية
مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين 2012 - 2013 ...موضوع متجدد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
عاشقة الورد
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
نسمة الروح
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
Amel95
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
عازف الليل
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
أمير الإحساس
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
abdel aali40
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
رفيف
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
yahia
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 
عاشقة ولهانة
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_rcapسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_voting_barسبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_vote_lcap 

 

 سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر الليل

قمر الليل


انثى عدد المساهمات : 9
تاريخ الميلاد : 07/10/1994
العمر : 27
الموقع : راني في دارنا

سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  Empty
مُساهمةموضوع: سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر    سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 10:32 pm

الصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله
عليه وسلم

......... امــا بعـد

سبـع ورود تقطفها تجعلكـ انسآناً آخر ..


الاولى :


الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)
وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.
طبعا في هالزمن يا كثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد الدين ...

الثانية :


ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.
للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا وامور الدين ياكثر استثقالنا لها ...

الثالثة :


الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والأخرة.
للاسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة ...

الرابعة :

المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة واحدة.
اوووووووووه على هجر القران مع انه قراته بخشوع يخلي النفس مطمئنة ...

الخامسة :


البعد عن أصحاب السوء.
لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب ,
يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب اصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم .
ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب
لان مو كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح

السادسة :


كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا
بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي
يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه بينه وبين نفسه ...

السابعة :


الإستغفار / 100/ مرة في اليوم
يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار ...

وبإذن الله ستكون إنسانا آخر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبع ورود تقطفها تجعلك انسان آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  اكبر كذوبة في تاريخ انسان على القمر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النجاح :: الأقسام العامة :: القوانين العامة للمنتدى-
انتقل الى: